الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولدردش و قول احلى كلام

شاطر | 
 

 صور الفنانات قيل عمليات التجميل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أسيرة الأحزان
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 499
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: صور الفنانات قيل عمليات التجميل   السبت أكتوبر 18, 2008 7:10 am

شوفوا حقيقة الفنانات كيف كانوا وكيف صاروا

أصالة نصري

اليسا

ألين خلف

أمل حجازي

باسكال مشعلاني

ديانا حداد

دينا حايك

شرين احمد

كارول سماحة

لطيفة

مادلين مطر

مروى

مي حريري

ميسم نحاس

نانسي عجرم

نجوى كرم

نوال الزغبي

نيلي مقدسي

هيفا وهبي


على قولة المتل :لبس المكنسة بتصير ست النسة
ولولا علبة المكي كانت الحالة بتبكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة الرومانسية
نائب مدير
نائب مدير
avatar

عدد الرسائل : 1434
العمر : 26
مزاجي : 0
تاريخ التسجيل : 11/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: صور الفنانات قيل عمليات التجميل   السبت أكتوبر 18, 2008 3:06 pm

مشكووووووووووووووووووووووووورة ياقمر بجد روعة
ربنا يوفقك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shika22
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 268
العمر : 26
مزاجي : 0
تاريخ التسجيل : 14/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: صور الفنانات قيل عمليات التجميل   الخميس نوفمبر 27, 2008 7:56 am

يا ساتر يارب ايه الخلق دى شكلهم استغفر الله بس دلوقتى اللى ميعرفش يقول انهم ايه قمرات Evil or Very Mad affraid
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ownskin.com
 
صور الفنانات قيل عمليات التجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://abdo.ahlamontada.com :: منتدى الصور-
انتقل الى: